عاجل .. في مفاجأة قوية بشرى سارة لجماهير الأهلي وحزينة لوليد أزارو

الاهلي مع وليد ازارو

رفض عمرو جمال مهاجم فريق الأهلي فكرة الرحيل عن القلعة الحمراء رغم كثرة جلوسه على دكة البدلاء في عهد مارتن لاسارتي المدير الفني الحالي للفريق وأوضح عمرو جمال أنه لا يريد الرحيل عن الأهلي رغم امتلاكه عدد كبير من العروض الخارجية والمحلية للانتقال إليها خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأشار عمرو جمال في تصريحات تليفزيونية إلى أنه يفضل البقاء في الأهلي وعدم الرحيل في هذا التوقيت لذلك سينتظم في معسكر الإعداد من أجل إثبات ذاته على أمل العودة إلى التشكيل الأساسي في القلعة الحمراء وكشف عمرو جمال عن أنه تعرض لسوء حظ حرمه من المشاركة في المباريات في ظل كثرة الإصابات والابتعاد عن الملاعب لما يزيد عن ثلاثة أشهر ونصف الشهر.

وشدد عمرو جمال على أنه رفع حالة التركيز الشديدة للعودة للأهلي بعد أن تم قيده في القائمة المحلية ولم يشارك في أي مباراة هذا الموسم رغم إشادة المدير الفني للقلعة الحمراء مارتن لاسارتي به في التدريبات ويعد عودة عمرو جمال بشرى سارة لجماهير الأهلي وخط الهجوم في ظل حالة النحس التي تطارد وليد أزارو مهاجم الفريق الحالي وابتعاده عن تسجيل الأهداف في الدوري المصري مما أدى لاستبعاده من قائمة منتخب المغرب في أمم إفريقيا 2019.

ورحل عمرو جمال مرتين عن الأهلي على سبيل الإعارة في الموسم الماضي حيث لعب في صفوف بيدفيست الجنوب إفريقي ثم انتقل لصفوف هلسنكي الفنلندي وعاد للقلعة الحمراء.
اظهار التعليقات