أحمد ناجي يفجر مفاجأة عن حارس منتخب مصر في أمم إفريقيا

 مصر في افريقيا

فجر أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر مفاجأة عن حراس الفراعنة في كأس أمم إفريقيا 2019 والتي يقع فيها منتخب مصر في المجموعة الأولى مع زيمبابوي والكونغو الديمقراطية وأوغندا المتوقع أن تكون الحصان الأسود في البطولة على الأراضي المصري.

وأوضح أحمد ناجي في تصريحات تليفزيونية أن المباريات الودية لمنتخب مصر أمام تنزانيا وغينيا لا تعبر عن الحارس الأساسي للفراعنة في أمم إفريقيا سواء كان محمد الشناوي حارس الأهلي أو أحمد الشناوي حارس بيراميدز أو محمود عبد الرحيم جنش حارس فريق الزمالك.

وأضاف ناجي أن القرار النهائي لمشاركة محمد الشناوي أو أحمد الشناوي أو جنش يبقى للجهاز الفني بقيادة خافيير أجيري خلال تدريبات الأيام المقبلة بصرف النظر عن المستوى في المباراتين الوديتين مشيرًا إلى مباراتي تنزانيا وغينيا لا تعطي أي مؤشر عن حارس منتخب مصر في أمم إفريقيا.

وأشار إلى استمرار محمد أبوجبل حارس سموحة في معسكر منتخب مصر رغم قرار استبعاده يعكس مدى الروح العالية للحارس ولكل حراس منتخب مصر واللاعبين قبل بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

بينما توعد الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني لمنتخب أوغندا منتخب مصر في أمم إفريقيا مشددًا على أنه لن يتنازل عن الفوز على الفراعنة من أجل تجاوز المجموعة الأولى في البطولة والتأهل لدور الـ16 في ظل رغبة منتخبه في تحقيق نتائج جيدة على الأراضي المصرية.

اظهار التعليقات