خافيير أجيري يهاجم نجم المنتخب ويقدم مبررات غريبة لتراجع الأداء أمام غينيا

خافيير أجيري
برر خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر تراجع الأداء في المباراة الودية أمام غينيا والتي انتهت بفوز الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل هدف استعدادًا لكأس الأمم الأفريقية 2019 في مصر.

وصف خافيير أجيري مباراة مصر وغينيا بأنها كانت من أقوى المباريات للفراعنة في الفترة الأخيرة خاصة من الناحية البدنية للفريقين وذلك لقوة منتخب غينيا في الالتحامات.

وانتقد خافيير أجيري الخطأ الفردي الفادح عمر جابر ظهير أيمن منتخب مصر الذي منح غينيا هدف التعادل بخطأ ساذج قبل أن يتم تعديل الأوضاع ويفوز المنتخب 3-1.

وكشف خافيير أجيري عن أنه استقر على التشكيل الأساسي لمنتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا قبل مواجهة زيمبابوي في مباراة الافتتاح بعد أن استفاد من تجربة مباراة زيمبابوي و الدفع بأكبر عدد من اللاعبين بعد مباراة تنزانيا مشيرًا إلى أن المباراتين كافيتان لإعداد الفراعنة لكأس الأمم الإفريقية.

وشدد أجيري على وجود 19 محاولة أمام تنزانيا على المرمى وهو ما تكرر في مباراة اليوم أمام غينيا مؤكدًا أن الأداء سيتحسن مع الوقت بعد مشاركة محمد صلاح بشكل أساسي في أمم إفريقيا.

وأعلن منتخب زيمبابوي جاهزية خاما بيليات نجم الفريق لمباراة منتخب مصر يوم الجمعة في افتتاح بطولة أمم إفريقيا 2019 بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به في الفترة الأخيرة وأبعدته عن مباراة تنزانيا الودية ووقع منتخب مصر ومنتخب زيمبابوي ومنتخب الكونغو الديمقراطية و منتخب أوغندا في المجموعة الأولى ببطولة أمم إفريقيا.
اظهار التعليقات