صدمة الموسم للأهلي وفرحة وليد أزارو

لابا كودجو

أعلن نادي العين الإماراتي تعاقده مع التوجولي لابا كودجو مهاجم نهضة بركان المغربي حتى عام 2020 ليوجه ضربة قاضية للأهلي والزمالك في مصر الذين بحثا عن ضم اللاعب بأي شكل خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ووقع لابا كودجو على عقود انضمامه إلى العين الإماراتي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع نهضة بركان المغربي الذي فشل في تجديد عقد اللاعب بعد انتهائه رغم أنه ساهم في وصول الفريق إلى المباراة النهائية في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية أمام الزمالك المصري هذا الموسم وكان قريبًا من لقبها لولا تفوق الزمالك في ركلات الترجيح.

واجتاز لابا كودجو الكشف الطبي في العين لينضم إليه لمدة 3 مواسم مقبلة بداية من 2019 حتى عام 2022 بعدما توج بلقب هداف بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وكشفت الصفحة الرسمية لنادي العين الإماراتي على "تويتر" عن التعاقد مع لابا كودجو لمدة 3 مواسم بعد أن سجل هدف فوز فريقه على الزمالك في مباراة الذهاب لنهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية

الغريب أن الأهلي تباطأ في ضم لابا كودجو رغم أن الصفقة كانت انتقال حر ستكلف النادي الأهلي ما سيدفعه للاعب فقط لتعويض الرحيل المحتمل لوليد أزارو الغائب عن الأهداف والذي يحتاج إلى تسجيل هدف والمرمى خال أمامه ويبدو أنه سيبقى في القلعة الحمراء على عكس لابا كودجو الذي يجيد إحراز الأهداف من أنصاف الفرص أمام المرمى كما حدث في هدفه أمام الزمالك بالكونفيدرالية

اظهار التعليقات