كيف يتفوق محمد صلاح على نقطة ضعف ليونيل ميسي

محمد صلاح
يخشى محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي أن تصيبه لعنة ليونيل ميسي نجم الأرجنتين وبرشلونة الإسباني عندما يخوض الفراعنة بطولة أمم إفريقيا 2019.

وحقق محمد صلاح نجاحات واسعة في رحلة احترافه التي توقفت عند محطة ليفربول الإنجليزي كما قاد منتخب مصر إلى التأهل لكأس العالم 2018 بروسيا ولم يتأخر عن الفراعنة في أي مباراة وقاتل على اللعبة عندما يشارك مع المنتخب من أجل تحقيق مزيد من الأرقام القياسية في مشواره الكروي.

ويأمل محمد صلاح في الفوز ببطولة أمم إفريقيا 2019 مع منتخب مصر وعدم تكرار سيناريو ليونيل ميسي مع منتخب الأرجنتين الذي لم يفز بأي بطولة كبيرة مع منتخب التانجو وعانى لعنة كبيرة رغم إنجازاته وأرقامه القياسية مع فريق برشلونة الإسباني.

ويلعب محمد صلاح مع منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا للمرة الثانية فقط بعد غيابه عن 3 بطولات ثم بداية مشاركتهم من بطولة الجابون لعام 2017 وكان له مفعول السحر في تأهل الفراعنة إلى المباراة النهائية أمام الكاميرون التي فاز باللقب في النهاية.

ويطمح محمد صلاح للتفوق على ميسي مع المنتخب بعد أن بدأ مسيرة اللاعب للفراعنة في عام 2011 وهو في عمر 18 عامًا ووصل للعب أكثر من 60 مباراة دولية وتسجيل 40 هدفًا من بينها أهداف في تصفيات كأس العالم ساهمت في تأهل منتخب مصر إلى مونديال روسيا.

اظهار التعليقات