محمد صلاح يظهر في تدريب منتخب مصر

محمد صلاح
يشارك محمد صلاح نجم منتخب مصر في التدريب المسائي اليوم استعدادًا لمباراة تنزانيا وكينيا الوديتين قبل بطولة أمم إفريقيا 2019 التي تقام في مصر بداية من 21 يونيو حتى 19 من شهر يوليو المقبل.

وكشف إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر عن انضمام محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي لمعسكر الفراعنة صباح اليوم بعد الحصول على راحة إضافية قضاها في الغردقة.

وأوضح إيهاب لهيطة أن قائمة منتخب مصر أصبحت مكتملة بوجود 23 لاعبًا كان خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر قد أعلن عنها استعدادًا لبطولة أمم إفريقيا 2019 بعد استبعاد أحمد أبو الفتوح ومحمد أبوجبل من القائمة النهائية.

ويغيب محمد صلاح عن مباراة تنزانيا الودية غدًا بعد نهاية إجازته التي حصل عليها من المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب على أن يشارك في مباراة غينيا.

ويعول منتخب مصر على محمد صلاح في قيادته نحو التتويج ببطولة أمم إفريقيا 2019 بعد أن أوقعته القرعة مع زيمبابوي وأوغندا والكونغو الديمقراطية في المجموعة الأولى وتلعب مبارياتها على استاد القاهرة بعد تطويره.

كان محمد صلاح قد توج مع ليفربول الإنجليزي بلقب دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على توتنهام الإنجليزي بهدفين نظيفين في المباراة النهائية بالعاصمة الإسبانية مدريد وهو لقب لمحمد صلاح مع ليفربول بعد خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني في العام الماضي بعد إصابة صلاح.
اظهار التعليقات