محمد صلاح يهرب من أزمة التمرد على معسكر المنتخب

محمد صلاح
أفلت محمد صلاح نجم منتخب مصر من اتهامات التمرد على معسكر منتخب مصر و تعمد التأخر عليه قبل بطولة أمم إفريقيا 2019 التي تقام في مصر في الفترة من 21 يونيو حتى المباراة النهائية في 19 يوليو المقبل.

وتعرض محمد صلاح للانتقادات الحادة والعنيفة من الجماهير والإعلام بدعوى قضاء إجازة في مدينة الغردقة وتعم التأخر عن انضمامه لمعسكر الفراعنة وهو ما ثبت خطأه لأن الجهاز الإداري وقع في خطأ فادح بسبب إيهاب لهيطة مدير المنتخب الذي قال على الهواء أنه لا يعرف موعد انضمام محمد صلاح للمنتخب موحيًا إلى الجماهير أن محمد صلاح يتصرف بمزاجه.

واكتشف إيهاب لهيطة أن محمد صلاح حدد منذ فترة مع خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر موعد وصوله إلى معسكر الفراعنة ببرج العرب بالإسكندرية وهو يوم الأربعاء الموافق 12 من شهر يونيو الجاري.

وخرج إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر في تصريحات تليفزيونية على الهواء مباشرة يومي السبت والأحد الماضيين منوهًا على أن انضمام محمد صلاح لمعسكر برج العرب الإسكندرية غير معروف بينما كان الفرعون المصري في إجازة بالغردقة و يستمتع بصيد الأسماك بعد موسم طويل مع ليفربول الإنجليزي ختمه بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

واتفق محمد صلاح مع خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر على الانضمام للمعسكر يوم 12 يونيو ويبدو أن الأمر تم دون علم إيهاب لهيطة الذي فشل في استغلال دبلوماسيته في هذا الموقف.
اظهار التعليقات