أزمة في الزمالك على كهربا والنقاز ورئيس الزمالك فى ورطة

أزمة في الزمالك على كهربا
اقترب حمدي النقاز ومحمود عبد المنعم كهربا ثنائي فريق الزمالك من اللعب في الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتوصل محمود كهربا لاتفاق مع فريق اتحاد جدة السعودي للانتقال إليه على سبيل الإعارة بعدما تعرض لهجوم شديد من جماهير الزمالك مما دفعه لإعلان رحيله عن القلعة البيضاء لاتحاد جدة خاصة أنه سبق له اللعب بالفريق السعودي وله تجربة مميزة هناك.

بينما يخطط نادي النصر السعودي لضم حمدي النقاز مدافع الزمالك في الانتقالات الصيفية في ظل موافقة اللاعب على الرحيل عن القلعة البيضاء في ظل كثرة الانتقالات الموجهة إليه لتراجع مستواه منذ قدومه من النجم الساحلي التونسي.

وتولى خالد جلال تدريب الزمالك خلفًا لكريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق ولا يميل للاعتماد على حمدي النقاز في مركز الظهير الأيمن بل يفضل الدفع بحازم إمام في هذا المركز خلال المباريات المتبقية في الدوري المصري لا سيما أن حمدي النقاز كان من اللاعبين المفضلين والمحسوبين على كريستيان جروس.

ويتبقى للزمالك 3 مباريات في الدوري المصري أمام الجونة والإسماعيلي والأهلي ومن المنتظر أن تقام بعد بطولة أمم إفريقيا 2019 التي ستنطلق في 21 من شهر يونيو الجاري وتنتهي في 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبَا في مصر وخرج حمدي النقاز من قائمة منتخب تونس بينما انضم زميله فرجاني ساسي إلى القائمة النهائية لنسور قرطاج في أمم إفريقيا.



اظهار التعليقات