يلا شوت اكسترا

الأهلي يحصل على موافقة رمضان صبحي

رمضان صبحي
حصل النادي الأهلي على موافقة رمضان صبحي نجم الفريق على الاستمرار معه في الموسم الجديد بعد انتهاء إعارته من هيديرسفيلد الإنجليزي بشكل نهائي.

ووافق رمضان صبحي على الاستمرار بالأهلي على أن يترك لمجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب حرية شرائه من هيديرسفيلد الإنجليزي رغم أنه يبالغ في مطالب الاستغناء عن رمضان صبحي والتي وصلت إلى 72 مليون جنيه وهو رقم يراه مسئولو الأهلي عاليًا لشراء لاعب هو أحد أبنائه.

ويخطط الأهلي لشراء رمضان صبحي من أجل المشاركة في مباراة القمة أمام الزمالك يوم 30 من شهر يوليو المقبل بعد انتهاء بطولة الأمم الإفريقية 2019 التي تقام في مصر وتبدأ في 21 يونيو المقبل حتى يوم 19 يوليو المقبل.

وأبدى الأهلي موافقته على مطالب هيديرسفيلد بشرط تقسيط مبلغ الـ72 مليون جنيه لشراء رمضان صبحي حتى لا يرهق خزينة النادي تحت أي شكل لأنها لا تستطيع دفع الرقم بطريقة الكاش خاصة في الوقت الحالي.

واستعار الأهلي رمضان صبحي في شهر يناير الماضي لمدة 6 شهور وظهر بشكل مميز في مركز الجناح الأيسر في القلعة الحمراء تحت قيادة مارتن لاسارتي مما جعل الخواجة الأوروجوياني يتمسك باستمرار رمضان صبحي وشرائه من هيديرسفيلد الإنجليزي الذي يخطط للحصول على أعلى سعر من صفقة رمضان صبحي الذي كان قد انتقل من الأهلي إلى ستوك سيتي الإنجليزي ومنه إلى هيديرسفيلد
اظهار التعليقات