"بديل" رمضان صبحي مهاجم مجهول معروضين على الأهلي

رمضان صبحي
تلقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عرضًا من أحد وكلاء اللاعبين بإمكانية ضم النيجيري إيدو موسيس مهاجم فريق حرس الحدود خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقدم إيدو موسيس موسمًا مميزًا مع حرس الحدود تحت قيادة طارق العشري دفع وكلاء اللاعبين لترشيحه للأهلي بعد أن تلقى عبد الحميد عادل وكيل اللاعب عرضًا من فريق يسترلو البلجيكي لضمه في الميركاتو الصيفي.

ويفاوض ويسترلو البلجيكي إيدو موسيس للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية بعد المستوى المميز مع الحدود والمساهمة في بقائه بالدوري المصري وهو ما دفع الحدود لتجديد عقده لموسمين مقبلين.

وسجل إيدو موسيس 10 أهداف في 32 مباراة مع حرس الحدود في كأس مصر والدوري المصري وكان أحد أهم أسباب وعوامل بقاء حرس الحدود في دوري الأضواء والشهرة في 2019 وعدم هبوطه إلى القسم الثاني.

ويفكر الأهلي في ضم إيدو موسيس لكنه سيكون مضطرًا للاستغناء عن أحد لاعبيه الأجانب والأقرب وليد أزارو مهاجم القلعة الحمراء الذي يفكر باستمرار في الرحيل للاحتراف الخارجي وهو ما يدفع مسئولي الأهلي لدراسة إمكانية التخلص منه.

فيما دخل إسلام عيسى جناح فريق المصري البورسعيدي ترشيحات الانضمام لفريق الأهلي لدعم مركز الجناح الأيسر تحسبًا لعدم التوصل إلى اتفاق مع هيديرسفيلد الإنجليزي وإمكانية لشراء رمضان صبحي بشكل نهائي في الانتقالات الصيفية بعد أن بدأ الفريق الأحمر مفاوضات شراء رمضان صبحي بعد انتهاء إعارة الـ6 شهور منذ يناير الماضي.
اظهار التعليقات