يلا شوت اكسترا

حرب سعودية خرافية على فرجاني ساسي في الزمالك

فرجاني ساسي
انهالت العروض السعودية على فرجاني ساسي نجم فريق الزمالك ومنتخب تونس لضمه بعد انتهاء بطولة أمم إفريقيا 2019 وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ودخلت 3 أندية سعودية عملاقة في الصراع على ضم فرجاني ساسي نجم الزمالك بعد عودته من الإصابة واقتراب مشاركته في المباريات مع منتخب تونس في كأس أمم إفريقيا.

وأعلن نادي النصر السعودي الحرب مع الشباب السعودي والهلال السعودي على ضم فرجاني ساسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوفه بلاعب وسط مميز بقيمة فرجاني ساسي.

ويرغب النصر السعودي في استعادة فرجاني ساسي من الزمالك بعدما كان قد باعه للقلعة البيضاء في الموسم الماضي واكتشف خطأ التفريط في لاعب بحجم فرجاني ساسي.

ورصد مجلس النصر السعودي 8 ملايين يورو ما يقارب من 160 مليون جنيه مصر لإقناع إدارة نادي الزمالك بالاستغناء عن فرجاني ساسي في الميركاتو الصيفي.

وأجرى سعود آل سويلم رئيس نادي النصر السعودي اتصالاته فرجاني ساسي لضم للفريق بعد انتهاء مباريات منتخب تونس في كأس الأمم الأفريقية 2019 التي ستنطلق في 21 من شهر يونيو الجاري ويرغب منتخب تونس في التتويج بها رغم كثرة الترشيحات للمنافسين مثل مصر والمغرب والسنغال وكوت ديفوار والجزائر والكاميرون.

ويجيد فرجاني في مركز لاعب الوسط المدافع ويميل إلى اللعب في مركز صانع الألعاب تحت قيادة الفرنسي آلان جيريس مدرب منتخب تونس في أمم إفريقيا.
اخفاء التعليقات

إرسال تعليق