مهاجم سموحة يخلف وليد أزارو في الأهلي

وليد أزارو
واصل فريق الأهلي رحلة البحث عن مهاجم مميز لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية بنهاية الموسم الكروي الحالي تحسبًا لرحيل وليد أزارو للاحتراف الخارجي.

ورصدت عين مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب اللاعب حسام حسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة أحد أقوى المهاجمين في الدوري المصري.

ووافق مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق الأهلي على ضم حسام حسن مهاجم فريق سموحة خلال فترة الانتقالات بعد فتح باب القيد المحلي بعد أن شاهد عدة مباريات له وأعجب فيها بقدراته وإمكانياته.

وعرض الأهلي على فريق سموحة الاستغناء عن نجميه إسلام محارب وأحمد حمودي الذين يشغلان مركزي الجناحين الأيمن والأيسر وأصبح الجهاز الفني لا يحتاج إليهما في ظل كثرة اللاعبين الجاهزين مثل وليد سليمان ورمضان صبحي وحسين الشحات كما خرج إسلام محارب وأحمد حمودى من حسابات مارتن لاسارتي تمامًا هذا الموسم بدعوى تراجع المستوى وعدم القدرة على اللعب بشكل أساسي على حساب النجوم السابقين خاصة بعد التعاقد مع جيرالدو للعب كبديل لوليد سليمان أو حسين الشحات.

وينتظر فريق الأهلي موافقة إسلام محارب وأحمد حمودي على الانتقال لفريق سموحة من أجل ضم حسام حسن في الصيف خاصة أن كلا اللاعبين سبق له اللعب للفريق السكندري في سنوات سابقة ومن المتوقع أن يوافق على الصفقة خاصة أنهما كانا قد تألقا بقميص الفريق الأزرق قبل الانتقال إلى القلعة الحمراء والتجميد على دكة البدلاء.
اظهار التعليقات