الفيصل الأخير في مستقبل رمضان صبحي مع الأهلي

رمضان صبحي
فجر نادر شوقي وكيل رمضان صبحي لاعب الأهلي عن مفاجأة من العيار الثقيل جدًا في مستقبل رمضان صبحي لاعب الفريق المعار إليه من هيديرسفيلد الإنجليزي والخاصة باستمراره أو رحيله عن القلعة الحمراء.

وشدد نادر شوقي على أن رمضان صبحي يريد البقاء في الأهلي بأي شكل وبأي وسيلة لكن النادي الإنجليزي يتمسك بعودته للمشاركة مع الفريق في الدرجة الأولى خلال الموسم الجديد.

وكشف نادر شوقي عن أن هيديرسفيلد الإنجليزي طلب عودة رمضان صبحي في الثاني من شهر يوليو بعد انتهاء إعارته للأهلي كاشفًا عن أن النادي الإنجليزي رفض استمراره ولو ليوم آخر بعد تاريخ 2 يوليو 2019 لأنه أصبح من حقه.

وأضاف نادر شوقي في تصريحات تليفزيونية أن الأهلي فتح خط المفاوضات لشراء رمضان صبحي بشكل نهائي خلال اليومين الماضيين فقط لكن هناك عراقيل كثيرة أمام الصفقة التي تكلف الأهلي مبالغ طائلة في ظل تمسك هيديرسفيلد برمضان صبحي.

فيما حرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي على الاطمئنان على معلول ظهير أيسر الفريق عقب استبعاده من قائمة منتخب تونس في كأس الأمم الأفريقية 2019 التي ستقام في مصر وطلب عبد الحفيظ من علي معلول الرضوخ للأمر الواقع وعدم الاهتمام باستبعاده الذي ربما يأتي في صالح اللاعب لمنحه فرصة أكبر للراحة مشددًا على أن آلان جيريس مدرب منتخب تونس سيدرك قيمته مع أول مباريات نسور قرطاج في أمم إفريقيا.
اظهار التعليقات