الصدمة الكبرى لمنتخب مصر في أمم إفريقيا بعد الفوز على غينيا

منتخب مصر
تعرض منتخب مصر لصدمة غير مباشرة بعد الفوز على غينيا بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما استعدادًا لبطولة كأس أمم إفريقيا 2019.

وأعلن منتخب زيمبابوي جاهزية خاما بيليات مهاجم الفريق لمباراة منتخب مصر يوم الجمعة في افتتاح بطولة أمم إفريقيا 2019 ليتأكد بذلك مشاركته في اللقاء خاصة أنه أحد أهم نجوم زيمبابوي الذين سيكون لهم دور كبير وخطر أكبر على دفاعات الفراعنة بفضل تحركاته الماكرة بين قلبي الدفاع و خلف ظهيري الجنب الأيمن والأيسر.

وكشف ويلنجتون مانداري مدير إدارة منتخب زيمبابوي في تصريحات صحفية عن جاهزية خاما بيليات مباراة منتخب مصر بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به مشيرًا إلى أن غيابه عن المباراة الودية أمام تنزانيا كان للحفاظ عليه من تفاقم إصابته لا سيما أنه أحد العناصر الأساسية في صفوف زيمبابوي.

ويفتتح منتخب مصر مبارياته في أمم إفريقيا بمواجهة زيمبابوي يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي في الجولة الأولى من المجموعة الأولى ببطولة إفريقيا والتي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.

ووقع منتخب مصر في المجموعة الأولى في بطولة كأس الأمم الإفريقية مع منتخبات زيمبابوي والكونغو الديمقراطية وأوغندا أخطر المنتخبات على الفراعنة في ظل قوة المنتخب الصاعد بسرعة الصاروخ تحت قيادة الداهية الفرنسي سيباستيان ديسابر الذي سبق له تدريب الإسماعيلي في مصر.
اظهار التعليقات