الزمالك يطعن الأهلي و يخطط لخطف صفقة العمر من القلعة الحمراء

الزمالك يطعن الأهلي
دخل نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور حربًا مع النادي الأهلي على ضم مدافع منتخب مصر خلال فترة الانتقالات الصيفية بنهاية الموسم الكروي الحالي.

ويسعى رئيس نادي الزمالك لخطف باهر المحمدي مدافع منتخب مصر والإسماعيلي بأي شكل في الميركاتو الصيفي في ظل قدرة اللاعب على اللعب في مركز قلب الدفاع والظهير الأيمن.

ويرى رئيس الزمالك أن التعاقد مع باهر المحمدي سيكون ضربة قوية للأهلي في الصفقات الصيفية لا سيما أن الأهلي متمسك بضم باهر المحمدي لعلاج أزمات خط دفاعه الكثيرة إما للأخطاء الفردية الواضحة من أيمن أشرف وياسر إبراهيم أو لكثرة إصابات رامي ربيعة وسعد سمير في عمق القلعة الحمراء.

وفتح رئيس الزمالك أبواب خزينة القلعة البيضاء لضم باهر المحمدي بأي سعر حسب مطالب الإسماعيلي بعدما علم أن الأهلي قرر عدم الاستغناء عن هذه الصفقة وهو ما جعل مرتضى منصور يصر عليها باعتبارها صفقة العمر التي ستسعد جماهير القلعة البيضاء وتعد ضربة حزينة لجماهير القلعة الحمراء في ظل الحرب المتبادلة بين الجمهورين على صفحات السوشيال ميديا.

فيما هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك محمود الخطيب رئيس الأهلي ليثبت لجماهير القلعة البيضاء على السوشيال ميديا أنه انتصر عليه وأنه الأقوى بعدما فرض رأيه بتأجيل كل مباريات الأهلي والزمالك لما بعد بطولة أمم إفريقيا بخلاف طلب القلعة الحمراء بإقامتها قبل انطلاق البطولة يوم الجمعة المقبل مؤكدًا أن الخطيب لم ينفذ قراره بالانسحاب من الدوري المصري لخوفه من الجماهير.
اظهار التعليقات