جلسة إصلاح وتهذيب في الزمالك

الزمالك
قرر رئيس نادي الزمالك عقد جلسة في غاية الأهمية مع خالد جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لبحث فترة الإعداد للموسم الجديد بعد عودة الفريق للتدريبات يوم الأحد المقبل.

وينوي رئيس الزمالك تفويض خالد جلال في صفقات الموسم وتحديد موقف المعارين خارج القلعة البيضاء للأندية الأخرى مثل إنبي والاتحاد السكندري وطلائع الجيش وكذلك المراكز المهمة التي تحتاج إلى دعم مع وضع الملامح النهائية على معسكر الإعداد سواء خارجي أو داخلي وذلك خلال توقف مسابقة الدوري المصري أثناء بطولة الأمم الإفريقية التي تقام في مصر من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.

ويعتمد خالد جلال مع رئيس الزمالك برنامج إعداد الفريق للمرحلة المقبلة لعدم وجود أي مباراة رسمية حتى يوم 23 يوليو قبل خوض 3 مباريات متتالية آخر هذا الشهر مع الجونة والإسماعيلي والأهلي في مباراة القمة يوم 30 يوليو وهي المباراة التي تحدد بطل الدوري المصري هذا الموسم إن لم يتعادل الزمالك مع الجونة أو الإسماعيلي ليصبح الأهلي مطالبًا بالفوز على المقاولون العرب فقط للتتويج بالدوري في هذه الحالة.

كان فريق الزمالك قد تعادل مع حرس الحدود بنتيجة هدف لكل فريق في آخر مباريات القلعة البيضاء قبل توقف الدوري المصري بسبب بطولة أمم إفريقيا 2019 التي سينضم خلالها فرجاني ساسي لاعب الزمالك لمنتخب تونس بينما يعود حمدي النقاز إلى القلعة البيضاء بعد استبعاده.
اظهار التعليقات