رئيس الزمالك يفتح النار على الخطيب ومحمد صلاح.. ماذا قال؟

الخطيب
فتح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك النار على محمود الخطيب رئيس الأهلي مؤكدًا أنه انتصر عليه في أزمة المباريات المؤجلة من الدوري المصري.

وأوضح مرتضى منصور أن الدوري المصري سيستكمل بعد بطولة أمم إفريقيا وليس كما أعلن محمود الخطيب الذي ملأ الدنيا بالبيانات وهدد بالانسحاب إذا لم يلعب الدوري قبل بطولة كأس الأمم الإفريقية لكن كلها طارت في الهواء في النهاية والأهلي سيلعب مجبرًا بعد أمم إفريقيا ولن ينسحب من الدوري.

وأضاف مرتضى منصور أنه انتصر على محمود الخطيب وأثبت للجميع أنه أسد على الأهلي ورئيسه مهما كانت الظروف والأمور لأن الحق أحق أن يتبع.

كما حذر رئيس الزمالك من تحكم محمد صلاح نجم ليفربول في منتخب مصر وأن يتسرب الغرور إليه بعدما ترك الفريق قبل الإعداد لأمم إفريقيا وظل في الجونة كما لم يستجب لطلب جماهيره بالتقاط الصور التذكارية معه.

وشدد رئيس الزمالك على أن يجب تطبيق العدل في منتخب مصر إذا أراد الفوز بكأس أمم إفريقيا فليس من المعقول أن يظل محمد صلاح في الجونة بينما لاعب مثل طارق حامد أنهى بطولة الكونفيدرالية الإفريقية وانضم لمعسكر المنتخب مباشرة دون أن يحصل على أي راحة.

ويقع منتخب مصر في المجموعة الأولى مع منتخبات زيمبابوي وأوغندا والكونغو الديمقراطية ويفتتح مشواره يوم الجمعة المقبل بمباراة زيمبابوي في دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا.
اظهار التعليقات