يلا شوت اكسترا

عاجل - مفاجأة مدوية في معسكر الأهلي بإسبانيا

لاعبي الاهلي

يحرص النادي الأهلي على تجهيز كل نجومه خلال معسكر الفريق المقام في إسبانيا والمفاجأة كانت في حرص الأهلي على تجهيز حسين السيد مارسيلو الظهير الأيسر العائد إلى القلعة الحمراء بعد انتهاء تجربة إعارته إلى الدوري السعودي.

ويخوض حسين الشيح تدريبات تأهيلية باستمرار تحت إشراف حسين عبد الدايم مساعد مخطط الأحمال لتجهيز للعودة إلى التدريبات الجماعية وهو يكشف عن مفاجأة الأهلي في عدم التعاقد مع ظهير أيسر والاكتفاء بوجود علي معلول ومحمود وحيد وحسين السيد مارسيلو بعدما دخل دائرة التجهيز باستمرار.

وطلب مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق الأهلي استمرار حسين السيد مع القلعة الحمراء لأنه يدرس الاعتماد على محمود وحيد أو علي معلول في مركز الجناح الأيسر خلال مباريات الدوري المصري نظرًا للتطور الهجومي في مستواهما وقصور الواجبات الدفاعية خاصة لدى علي معلول.

ويتدرب الأهلي على فترتين في معسكر إسبانيا استعدادا لمواجهة فريق نيو بورت كاونتي الإنجليزي الودية والتي تشهد مشاركة مجموعة جديدة من اللاعبين بعما ضم 34 لاعبًا من كل الموجودين في قائمة القلعة الحمراء مثل إسلام محارب ورامي ربيعة وأحمد علاء ومحمد شريف وأحمد حمودي وسط ما يثار بإمكانية الاستغناء عنهم.



اخفاء التعليقات

إرسال تعليق