تفاصيل العرض التشيكي لـ عمرو جمال وموقف الأهلي منه

عمرو جمال لاعب الاهلي

تلقي مجلس إدارة النادي الأهلي عرضاً رسمياً من أحد أندية الدوري التشيكي لكرة القدم بشأن التعاقد مع اللاعب عمرو جمال مهاجم فريق القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي الجاري لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد .

وتلقي عمرو جمال عرض نادي بريبرام التشيكي من خلال فاكس رسمياً وصل للنادي الأهلي خلال الساعات الماضية وتضمن العرض الرغبة في الحصول على اللاعب لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة كما عرض الفريق القيمة التي يريد دفعها مقابل الحصول على خدمات اللاعب والتي وصلت إلى 200 ألف يورو حتى نهاية الموسم القادم .

ومن المنتظر أن يحسم مجلس إدارة الأحمر برئاسة الخطيب مصير ذلك العرض خلال السعات القادمة خاصة مع تلقي اللاعب العديد من العروض الأخرى من بينها عروض محلية بالدوري الممتاز وقد يستغل تلك العروض في زيادة المقبل المادي المقدم من النادي التشيكي وسيتم الفصل في تلك الأمور بعد العودة لقرار مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق ومدى حاجته لإمكانيات اللاعب في الموسم القادم .

ومن المتوقع أن يرفض الأهلي عرض الفريق الذي كان مهدداً بالهبوط في الموسم الماضي وذلك بسبب عدم مشاركة اللاعب جميع المباريات مع الأحمر من عودته في يناير الماضي بعدما تعرض لإصابة في العضلة الأمامية في مرتين والموافقة على عرض الإسماعيلي من أجل عودة مستوى اللاعب بأسرع وقت إذا كان يحتاجه الأحمر .
اظهار التعليقات