الأهلي يوافق على تخفيض سعر أزارو من أجل الرحيل

وليد أزارو

وافق مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على تخفيض السعر المقدم من النادي من أجل رحيل مهاجم الأحمر وليد أزارو في موسم الانتقالات الصيفية الجاري عن صفوف الفريق بعد المستوى المتواضع الذي ظهر به اللاعب في معسكر إسبانيا الماضي استعداداً لاستئناف مباريات الموسم .

وكان النادي الأهلي قد حدد من قبل سعر رحيل اللاعب عن الفريق وقد وضع مبلغ خمسة ملايين دولار لرحيل اللاعب في أقرب وقت قبل نهاية موسم الانتقالات الصيفية الجاري حالياً ويبدو أن العرض كان كبيراً لذلك لم يتقدم أي فريق لطلب توقيع اللاعب صاحب المستوى المتواضع في الفترات الأخيرة .

ليتراجع الجهاز الإداري عن الرقم المقدم ويوافق حالياً على تخفيض سعر رحيل ازارو ليصل الآن إلى 4 أو 3 ملايين دولار سيوافق عليها الفريق إذا تقدم نادي يطلب التعاقد معه كما طلب الفريق من بعض وكلاء اللاعبين إحضار عرض للاعب من دول الإمارات أو البرتغال كما عرضوا من قبل على النادي .

وان يرغب أحد في القلعة الحمراء بالوقت الحالي يرغب في بقاء اللاعب والتعاقد مع لاعب أجنبي جديد يحقق نجاح أكبر من الذي حققه اللاعب المغربي وسيكون الأهلي الآن في موقف حرج بعدما رفض من قبل رحيل اللاعب مقابل 8 ملايين دولار لأحد أندية الدوري الصيني ليكون مضطر في الوقت الحالي للموافقة على رحيل اللاعب بأقل من نصف سعر العرض الصيني .
اظهار التعليقات