يلا شوت اكسترا

عاجل | كريستيانو يهدد تريزيجيه باستون فيلا

كريستيانو يهدد تريزيجيه باستون فيلا

يواجه محمود حسن تريزيجيه جناح فريق أستون فيلا الإنجليزي أزمة عنيفة في إمكانية المشاركة بشكل أساسي مع الفريق خلال مباريات الدوري الإنجليزي.

ويخشى تريزيجيه لاعبًا مغربيًا يدعى أنور الغازي ملقب بكريستيانو رونالدو هولندا ويجيد في مركزي الجناح الأيمن والجناح الأيسر وهي نفس مراكز تريزيجيه لكن دين سميث مدرب أستون فيلا يعتمد عليه بشكل أساسي في المباريات.

ولعب أنور الغازي الملقب بكريستيانو رونالدو هولندا لأنه هولندي من أصول مغربية في 34 مباراة خلال الموسم الماضي مع أستون فيلا وسجل 6 أهداف وصنع مثلهم مما جعله نجم الفريق الأول وذلك رغم ثناء دين سميث على تريزيجيه مؤكدًا أنه سيكون مصدر إزعاج لجميع المنافسين في الدوري الإنجليزي لإجادته اللعب على الأجناب والاختراق بسرعة كبيرة مما سيساعد الفريق في مباريات البريميير ليج.

أما أندري جرين صاحب الـ 20 عامًا، العائد من الإعارة من صفوف فريق بورتسموث فقد شارك في 21 مباراة بمختلف المسابقات مع أستون فيلا وسجل هدفًا وصنع مثله هو من اللاعبين المميزين في صفوف الفيلا بارك.

ويلعب أستون فيلا مع توتنهام في الساعة السادسة والنصف من مساء يوم 10 أغسطس كأول مباراة للفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد عودته من الدرجة الأولى
اظهار التعليقات