يلا شوت اكسترا

مرتضي منصور يبحث موقف النقاز وأحداد من الرحيل عن الزمالك

حمدي النقاز مع الزمالك

أكد مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أنه سيتم بحث موقف الثنائي حمدي النقاز وحميد أحداد من الرحيل عن الفارس الأبيض وذلك بعد حسم التعاقد مع اللاعب المغربي أشرف بن شرقي من الهلال السعودي .

وكشف رئيس الأبيض عن اقتراب رحيل ثنائي الفريق العربي حمدي النقاز وحميد أحداد من الرحيل عن الفارس الأبيض بنهاية الموسم الجاري للعديد من الأسباب وكلن ذلك خلال حديث له بإحدى القنوات المصرية .

وأضاف أن النقاز يريد الرحيل عن الأبيض بسبب عدم تأقلم أسرته معه في مصر وسيتم الحسم في تلك النقطة خلال الأيام القليلة القادمة سواء بالبقاء أو الحصول على عرض جيد ومناسب له وللفريق والرحيل بعدها مباشرة .

وتابع حديثه عن المغربي حميد أحداد جناح الفريق الأيسر والذي أشار إلى وجود عدة عروض من أجل الرحيل مشيراً أيضاً إلى إمكانية رحيله عن طريق صفقة تبادلية والتي قد تكون مع إسماعيل الحدادي لاعب فريق الوداد المغربي وعودة أحداد لدولته من جديد .

وأعلن رئيس الفارس الأبيض في وقت سابق عن التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي لمدة 3 مواسم بالإضافة إلى التعاقد مع أربعة لاعبين من صفوف المنتخب المصري قد قاموا بالفعل بالتوقيع للزمالك والإعلان الرسمي عنهم سيكون عقب انتهاء منافسات الدوري المحلي .
اظهار التعليقات