يلا شوت اكسترا

قاسم باشا يوافق رسميا على رحيل تريزيجيه إلى الدوري الانجليزي

قاسم باشا يوافق رسميا على رحيل تريزيجيه إلى الدوري الانجليزي

اقترب فريق أستون فيلا الإنجليزي المحترف به أحمد المحمدي قائد منتخب مصر من التعاقد مع محمود حسن تريزيجيه جناح أيسر فريق قاسم باشا التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ونجح نادي أستون فيلا في الحصول على موافقة فريق قاسم باشا التركي بالاستغناء عن محمودحسن تريزيجيه في الميركاتو الصيفي مقابل 11 مليون يورو وهو عرض مغر للفريق التركي.

وكشفت صحيفة "برمنجهام ميل" عن أعرض أستون فيلا لضم محمود تريزيجيه مقابل 11 مليون يورو جعل قاسم باشا يوافق على رحيله خاصة أن المنافس واتفورد الإنجليزي لم يرفع عرضه المالي إلى هذا الرقم.

وتألق محمود تريزيجيه مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية قبل أن يودع البطولة من دور الـ16 بالخسارة بهدف نظيف أمام منتخب جنوب إفريقيا وهي المباراة التي أهدر خلال تريزيجيه هدفين مؤكدين من تمريرتين لمحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وهداف الدوري الإنجليزي.

ويلعب أحمد المحمدي نجم أستون فيلا الإنجليزي دورًا في رغبة فريقه لضم تريزيجيه خاصة مع تألق اللاعب إلى جانب رغبة النادي الإنجليزي في اللجوء إلى اللاعبين المصريين للاستفادة منهم في الميركاتو الصيفي حيث يسعى أيضَا لضم أحمد حجازي من وست بروميتش الإنجليزي في الصيف
اظهار التعليقات