يلا شوت اكسترا

مجموعة قرارات نارية في الزمالك بعد خسارة القمة

مجموعة قرارات نارية في الزمالك بعد خسارة القمة

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور مجموعة من القرارات عقب انتهاء مباراة القمة أمام الأهلي التي انتهت بفوز القلعة الحمراء بهدف علي معلول ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري المصري وتتويج الأحمر بشكل رسمي بالبطولة الخاصة بين الفريقين الأحمر والأبيض.
وأعلن مجلس الزمالك إقالة خالد جلال من منصب المدير الفني للفريق بعد الخسارة من الأهلي والبحث عن مدرب أجنبي لخلافة خالد جلال بشكل رسمي وتردد أن الفريق الأبيض يفاوض باتشيكو للعودة والذي كان قد هرب بسبب خلافات مع مجلس إدارة القلعة البيضاء.
كما قرر مجلس الزمالك عرض محمد ابراهيم لاعب وسط الفريق للبيع بشكل رسمي دعوى أنه لا يصلح للفريق وذلك رغم الخلافات مع مرتضى منصور رئيس النادي خاصة أن محمد إبراهيم لا يريد البقاء في النادي.
واستقر مجلس على على حسم صفقة محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة وضمه بداية من الانتقالات الصيفية مقابل 12 مليون جنيه بجانب الاستغناء عن عمر صلاح وذلك بعد خطأ عمر صلاح أمام الجونة وخطأ عماد السيد حارس الفريق أمام الأهلي في مباراة القمة.
أما أهم القرارات فكانت الإبقاء على مصطفى محمد مهاجم الفريق خلال الموسم المقبل وغلق فكرة رحيله عن الفريق بأي شكل في ظل وجود عمر السعيد فقط في الوقت الحالي بعد قرار الاستغناء عن حميد أحداد.
اظهار التعليقات