يلا شوت اكسترا

عاجل - تأكد غياب ثلاثي الزمالك عن مباراة الجونة في الدوري

الزمالك والجونه

خرج طبيب نادي الزمالك بأخبار مؤكدة عن غيبا مهام نادي الزمالك خالد بوطيب عن مباراة الجونة القادمة في الدوري المصري الممتاز ليكون ثاني الغيابات عن الفريق في مباريات الحسم بعد تأكد غياب اللاعب عبدالله جمعة عن تلك المواجهة هو الأخر .

وأكد طبيب الزمالك غيبا اللاعب عن مواجهة الجونة لأنة لا يزال يعاني من إصابة في الركبة وكان اللاعب قد تعرض لها خلال مباريات منتخب بلاده المغرب بكأس أمم إفريقيا ويؤدي علة إثرها برنامجاً تأهيلياً من أجل التجهيز الجيد والعودة قبل مواجهة القمة أمام الأهلي في أخر جولات الدوري بالموسم الجاري .

ويخوض الزمالك مواجهة هامة للغاية أمام فريق الجونة يوم الأحد المقبل في الدوري العام ثم يلتقي بعدها أمام الاسماعيلى وأخيراً أمام الأهلي ويريد تحقيق الانتصار فيهم جميعاً ليضمن فوزه بلقب الدوري المصري للموسم الجاري .

وبعد تأكد غياب بوطيب عن المباراة أصبح عمر السعيد جاهز بشدة لقيادة هجوم الفارس الأبيض خلال المباراة بالإضافة إلى إمكانية مشاركته في باقي مباريات الموسم إذا قدم أداء جيد يليق بروح المنافسة .

وكان الأبيض قد أعلن من قبل غياب كل من محمود جنش حارس مرمى الفريق لنهاية الموسم بسبب إصابة في وتر إكليس بالإضافة إلى فقدان خدمات عبدالله جمعة بمباراة الجونة فقط لحصوله على الإنذار الثالث .
اظهار التعليقات