يلا شوت اكسترا

مصير الغزال ومارسيلو مع الأهلي في الموسم الجديد

الاهلي في معسكر اسبانيا

تمسك ثنائي فريق النادي الأهلي الأول لكرة القدم حسين السيد وعمرو جمال بالرحيل عن صفوف الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية إذ لم يحصلا على فرصة المشاركة في الموسم الرياضي القادم بالتشكيل الأساسي للفريق .

وأن حسين السيد الظهير الأيسر الأهلاوي أكد لسيد عبد الحفيظ امتلاكه لأكثر من عرض سعودي قوي يريد التعاقد مع اللاعب بعد الأداء القوي الذي ظهر به مع فريق الاتفاق السعودي بالموسم المنتهي وكان أساسياً في أكثر مباريات الموسم وقد يكون مصير اللاعب الأقرب هو الرحيل في ظل تواجد على معلول بالظهير الأيسر بجانب تواجد أيمن أشرف البديل له والأساسي بصفوف المنتخب الوطني المصري .

في حين أن مصير عمرو جمال من البقاء أو الرحيل قد يكون أسهل مقارنه بموقف مارسيلو فمن المتوقع رحيل وليد أزارو عن المارد الأحمر خلال الانتقالات القادمة وبالتالي سيحتاج الأهلي لبقاء الغزال ضمن صفوف الفريق .

ويمتلك عمرو جمال عرضان من أندية الإسماعيلي المقاولون العرب فيرغب الناديان تعويض رحيل أحمد علي لبيراميدز بالنسبة لذئاب الجبل بينما يريد الدراويش تعويض رحيل شيلونجو وبالتالي سيكون الاعتماد عليه قوي حال الموافقة على إحدى العرضين ومن المقرر أن يتم عقد جلسة مع اللاعب عقب انتهاء مباريات الموسم لحسم موقفة النهائي .

ويخوض المارد الأحمر حالياً معسكر في دولة قبرص استعداداً للعودة من جديد لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز وما تبقي من مباريات من أجل حسم الدوري الذي يعتلى الأحمر ترتيبه حتى الوقت الحالي .
اظهار التعليقات