يلا شوت اكسترا

الأهلي يستبعد 12 لاعب من القائمة الإفريقية

الأهلي يستبعد 12 لاعب من القائمة الإفريقية

استبعد الأورجوياني مارتن لاسارتى المدير الفني للنادي الأهلي عدد كبير من لاعبي الفريق من القائمة الإفريقية التي ستشارك في البطولة في النسخة الحالية والتي تم إرسالها خلال الساعات الماضية للاتحاد الإفريقي .

واستبعد المدرب الأوروجوياني اثنا عشر لاعباً من قائمة الفريق الإفريقية وفي مقدمتهم لاعبين كانوا أصحاب شعبية منذ فترات قصيرة وفي مقدمتهم مؤمن زكريا وناصر ماهر وإسلام محارب بالإضافة إلى عدد من اللاعبين المتوقع رحيلهم خلال الفترة القادمة وهم عمرو جمال وهشام محمد ومحمد نجيب ومحمد شريف وأحمد علاء لأسباب فنية .

في حين قد تم استبعاد ثلاثة لاعبين أخرين من قائمة الفريق وذلك للإصابات التي تعرض لها هؤلاء اللاعبين وهم سعد سمير ومحمد محمود وكريم نيدفيد بينما لم يقوم المدرب لاسارتي بقيد خمسة لاعبين قد تألقا في فترة إعارتهم للأندية الأخرى وهم خماسي فريق الجونة أحمد حمدي وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق ومحمود الجزار وعمر رضوان بالإضافة إلى اللاعب عمار حمدي الذي انتهت إعارته للاتحاد السكندري ويمتلك الفريق حتى الآن أربعة قوائم في القائمة شاغرة حتى الآن وسيتم حسمها خلال الأيام القادمة .

ومن المنتظر أن يستهل النادي الأهلي مشواره في البطولة الإفريقية من دور الـ64 أمام فريق إطلع بره من دولة جنوب السودان والتي ستكون في منتصف أغسطس والإياب في أواخر الشهر نفسه
اظهار التعليقات