يلا شوت اكسترا

بعد حمودي.. الأهلي يستغني عن "عدو" لاسارتي وجماهيره

رحيل هشاموالتعاقد مع افشة واليو ديانج

استقر النادي الأهلي على رحيل هشام محمد لاعب الوسط خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لعدم قناعة مارتن لاسارتي المدير الفني بجدوى قيده في القائمة المحلية للفريق بعد التعاقد مع محمد مجدي أفشة والمالي أليو ديانج.

ويرغب الأهلي في تسويق هشام محمد قبل انطلاق الموسم الجديد بعد استبعاده من القائمة المحلية أو فسخ عقده بالتراضي كما تم مع أحمد حمودي عندما قرر النادي فسخ العقد مع اللاعب بشكل ودي بسبب رغبة الجهاز الفني للقلعة الحمراء في رحيله نهائيًا.

ويواجه هشام محمد نفس سيناريو أحمد حمودي خاصة أنه تلقى عرضاً رسمياً من الاتحاد السكندري وعرضًا من أحد الأندية الإماراتية ويأمل في الرحيل عن القلعة الحمراء في أسرع وقت ممكن رغم أنه كان قد تعاقد مع الفريق في صيف عام 2017.

وفشل هشام محمد في المشاركة بشكل أساسي مع الأهلي منذ الانضمام إليه من مصر المقاصة كما تعقدت فرصه أكثر بعد اقتراب عودة محمد محمود من إصابة الرباط الصليبي ووجود حسام عاشور وعمرو السولية وحمدي فتحي في نفس مركزه وإمكانية اللعب بمحمد مجدي أفشة الوافد الجديد من بيراميدز في مركز لاعب الوسط المدافع وهو نفس مركز هشام محمد الذي لم يكن مرغوبًا من جماهير القلعة الحمراء.
اظهار التعليقات