يلا شوت اكسترا

بعد اقترابه من الأهلي "كهربا" يسخر ويتوعد الزمالك ويؤدب الجبلاية

محمود كهربا

هاجم محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الزمالك المنتقل إلى ديبورتيفو أفيس البرتغالي نادي الزمالك عقب الحصول على بطاقة مؤقتة للمشاركة مع فريقه الجديد بقرار من القاضي الأوحد باتحاد كرة القدم الدولي "فيفا.

ونشر كهربا عبر انستجرام صورته وهو يضحك ساخرًا من الزمالك وقال عليها: "ألوووو.. عالي صوتك بتقول ايه! البطاقة الدولية وصلت.. الحمدلله كثيرا اليوم استلمت بطاقتي الدولية و كلي ثقة بإن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا".

وأعلن كهربا مشاركته مع فريق ديبورتيفو أفيس البرتغالي يوم الجمعة المقبل كما أعلن أنه سينشر فيديو على قناة اليوتيوب يعلن فيه الحقائق أمام الرأي العام ويكشف فضائح الزمالك.

ونجح فريق أفيس البرتغالي في الحصول على بطاقة مؤقتة بعد شكواه ضد اتحاد الكرة المصري لعدم إرسال البطاقة الدولية الخاصة بكهربا وهو ما دفع الفيفا لمخاطبة الجبلاية بشكل رسمي حول أسباب عدم إرسال البطاقة لنجم الزمالك السابق وتوضيح الأسباب الحقيقية لرفض إرسال البطاقة الدئمة.

وتعاقد فريق ديسبورتيفو أفيس البرتغالى يوم 25 يوليو الماضي مع محمود كهربا صانع ألعاب فريق الزمالك لمدة موسمين قبل أن يحصل على بطاقة مؤقتة من الفيفا كما أشاد بقدرات كهربا بدعوى أنه سجل 13 هدفًا في 41 مباراة وتم التعاقد معه بناءً على طلب أوجوستيو إيناسيو المدير الفني السابق للقلعة البيضاء والذي كان قد تعرض لهجوم شديد من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قبل رحيله.
اظهار التعليقات