يلا شوت اكسترا

رسمياً .. خطأ فادح من الزمالك ينقل "كهربا للأهلي بأمر الفيفا

محمود كهربا بتشيرت الاهلي

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" صدمة مدوية لنادي الزمالك في أزمته مع لاعبه محمود كهربا مما يشير إلى إمكانية رحيله إلى فريق الأهلي المصري في الموسم الجديد عبر ترانزيت من الدوري البرتغالي.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم استخراج بطاقة مؤقتة لمحمود عبد المنعم كهربا من أجل المشاركة بشكل رسمي مع ناديه البرتغالي الجديد ديسبورتيفو أفيس في الدوري البرتغالي.

ووقع محمود كهربا لفريق ديسبورتيفو أفيس لمدة موسمين وبعد حصوله على البطاقة المؤقتة سيشارك بشكل رسمي ويصبح من حق الفريق البرتغالي تقييم مصيره وتحديده وليس الزمالك لأنه سيصبح على ذمة الفريق البرتغالي مما يجعل إمكانية تعاقد الأهلي معه من البرتغال أسهل مما كان الحال عليه في الزمالك الذي أصبح لا بديل أمامه سوى الاستسلام أمام الأمر الواقع والرضا بما نجح فيه كهربا.

وينتظر محمود كهربا حسم الفيفا لقضيته مع الزمالك بعد أن رحل عن الفريق والتي من الممكن أن يكون أقصاها الغرامة المادية على كهربا ويشارك بشكل طبيعي مع ديبورتيفو أفيس البرتغالي.

كان ديبورتيفو أفيس البرتغالي قد شكوى رسمية إلى الفيفا ضد الجبلاية والزمالك بسبب رفض إرسال بطاقة محمود كهربا وهو ما جعل النادي يحصل على بطاقة مؤقتة بصرف النظر عن البطاقة الدائمة من مصر.

البطاقة المؤقتة هي وسيلة يلجأ إليها الاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل استمرار مشاركة اللاعبين في المباريات حتى يتم حل القضايا المتنازع عليه بين اللاعبين والأندية ولذلك أعلن نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالى يوم 25 يوليو الماضي الحصول على توقيع كهربا لمدة موسمين.
اظهار التعليقات