يلا شوت اكسترا

عاجل .. العميد يهاجم صلاح وحسام البدري بعد عودة نجم الأهلي لمنتخب

هاجم أحمد حسن نجم منتخب مصر الأسبق حسام البدري المدير الفني للفراعنة لتفكيره في منح شارة قيادة المنتخب لمحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي على حساب اللاعبين القدامى مثل أحمد فتحي حيث أكد أحمد حسن في تصريحات تليفزيونية أن محمد صلاح أيقونة الكرة المصرية التي لا يختلف عليها اثنان لكن لا يجب تمييزه عن باقي اللاعبين مهما كانت الظروف مطالبًا بدعم زملائه كما يحدث مع نجم ليفربول.
البدري مدرب المنتخب

وقال أحمد حسن في تصريحات تليفزيونية: "لا ينبغي ولا يجب التمييز بين اللاعبين تحت أي ظرف.. أتمنى ألا يتم تحريف تصريحاتي ولكن لا يمكن فصل محمد صلاح عن باقي لاعبي المنتخب وأكبر دليل على ذلك أن صلاح يشارك بشكل أساسي مع ليفربول وعند دعوته لمنتخب مصر اشتكى من الإجهاد فكيف يصدق الناس ذلك".

وأضاف أحمد حسن: "الجميع يعرف أن محمد صلاح لاعب محترف يمكن أن يؤدي مباراة كل أربعة أيام لكنه لا يفعل ذلك مع منتخب مصر ومع ذلك يجب أن يكون هناك مصارحة من الجهاز الفني للجماهير لأنها لا تتقبل فكرة رؤيته يشارك مع ليفربول يغيب عن منتخب مصر الذي يتمنى أي لاعب الانضمام إليه".

كان محمد صلاح قد رفض الانضمام إلى معسكر منتخب مصر في شهر أكتوبر بدعوى الإجهاد قبل أن يتعرض للإصابة في مباراة ليفربول وليستر سيتي ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي والتي فاز بها الريدز 2-1.
اظهار التعليقات