يلا شوت اكسترا

عاجل .. مفاجأة نكشف عن فضيحة في إعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" إعادة مباراة الزمالك المصري وجينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا والتي كانت قد شهدت أزمة عنيفة برفض بطل السنغال خوضها على استاد برج العرب بالإسكندرية وانسحب من اللقاء بدعوى تمسكه باللعب في بتروسبورت.
إعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون

وأعلن الكاف إقامة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت في نهاية شهر أكتوبر الجاري بعدما درس كافة المستندات الخاصة بالقضية والمقدمة من الطرفين رافضًا وصولها إلى لجنة الانضباط حيث رفض جينيراسيون فوت مواجهة الزمالك إلا في استاد بتروسبورت بينما تمسك الزمالك ومراقب اللقاء والحكم بإقامته باستاد برج العرب بالإسكندرية.

وحجز الاتحاد الإفريقي مكانًا الأحد الفريقين في التصنيف الثاني من قرعة دوري أبطال أفريقيا لدور المجموعات التي تسحب غدًا بمشاركة 15 فريقًا انتظارًا لتحديد الفائز من الزمالك وجينيراسيون بعدما كان الأخير قد فاز في لقاء الذهاب بالسنغال بنتيجة 2-1.

ويقع الأهلي والترجي التونسي والوداد المغربي ومازيمبي الكونغولي في المستوى الأول من قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ورحب الزمالك بقرار إعادة مباراة جينيراسيون السنغالي باعتباره عادلًا بالنظر إلى الظروف التي مرت بها المباراة خاصة أن الاتحاد الإفريقي هو من يتحمل مسئولية الإعادة لأنه من أخطر جينيراسيون بنقل اللقاء إلى استاد برج العرب بالإسكندرية.

وتبين لموقعنا أن القرار الأول كان لصالح بطل السنغال باعتباره فائزًا لولا تدخل مسئولين مصريين قبل إصدار القرار النهائي وإقناع الاتحاد الإفريقي أن خروج الزمالك مبكرًا سيؤثر بالسلب على البطولة كما أن مرتضى منصور رئيس الزمالك لن يسكت وسيلجأ إلى المحكمة الرياضية الدولية.
اخفاء التعليقات

إرسال تعليق